شبكة اسود مدريد العربية
اهلا وسهلا بالزائر الكريم
اذا لم تقم بالتسجيل فنرجو منك التسجيل معنا(هنلك فرصة لتكن مشرف على احد الاقسام) او اذا كنت ضمن اسرة اسود مدريد فندعوك لتسجيل الدخول
مع تحيات ادارة اسود مدريد العربية

شبكة اسود مدريد العربية

تابـــــع معـــــنا اخــــــ اخبار ـــر الملــــوك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولمجلة المنتدى
الدردشة|منتديات اسود مدريد

شاطر | 
 

 ميسي يلدغ ريال مدريد ويقود برشلونة لإحراز لقب كأس السوبر للمرة العاشرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحمد الكوني
الـمـدير الـعام
الـمـدير الـعام
avatar

من لاعبك المفضل : كريستيانو رونالدو
عدد المساهمات : 247
نقآطك الشخصية : 916
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 21/07/2011
العمر : 17
الموقع : الشارقة في الامارات

مُساهمةموضوع: ميسي يلدغ ريال مدريد ويقود برشلونة لإحراز لقب كأس السوبر للمرة العاشرة   السبت أغسطس 20, 2011 7:20 am


توج فريق برشلونة بلقب كأس السوبر الأسباني لكرة القدم للمرة العاشرة في تاريخه بعد فوزه المثير على ضيفه وغريمه التاريخي ريال مدريد 3/2 في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء في إياب البطولة.

ونجح برشلونة في حسم مباراة الكلاسيكو السابعة بين الفريقين في عام 2011 لصالحه بفضل تألق نجمه الأرجنتيني الفذ ليونيل ميسي.

وتقدم اندريس إنيستا بهدف لبرشلونة بعد مرور ربع ساعة ثم تعادل البرتغالي كريستيانو رونالدو لريال مدريد في الدقيقة 20 .

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول أضاف ميسي الهدف الثاني لبرشلونة لينتهي الشوط الأول بتقدم النادي الكتالوني 2/1 .

وقبل تسع دقائق على نهاية الشوط الثاني تعادل كريم بنزيمة لريال مدريد ولكن قبل ثلاث دقائق على النهاية أحرز الساحر ميسي الهدف الثاني له والثالث لفريقه.

وحدثت مشادات بين لاعبي الفريقين قبل نهاية اللقاء طرد على اثرها مارسيلو لاعب الريال.

سجل الساحر ليونيل ميسي هدفا رائعا بتسديدة مباشرة قبل النهاية ليفوز برشلونة 3-2 على غريمه التقليدي ريال مدريد في إياب كأس السوبر الاسبانية لكرة القدم ويتوج باللقب إثر تفوقه 5-4 في مجموع المباراتين اليوم الأربعاء. وحفلت المباراة بالإثارة وشهدت طرد ثلاثة لاعبين في اللحظات الأخيرة إثر معركة حامية. وتوج ميسي أفضل لاعب في العالم أداءه المبدع بتسديدة جميلة ليمنح فريقه لقبه الأول هذا الموسم قبل أن تبدأ المشاكل. واشتعلت الأعصاب بالقرب من مقاعد الاحتياطيين بعد تعرض البديل سيسك فابريجاس لاعتداء من مارسيلو لاعب ريال ليطرد مدافع منتخب البرازيل مع زميله الالماني مسعود اوزيل. كما طرد ديفيد بيا لاعب برشلونة. وكان ميسي صنع الهدف الأول لاندريس انيستا بعد ربع ساعة من البداية لكن كريستيانو رونالدو احتفل بتسجيل هدف التعادل لريال بعد خمس دقائق رغم أن الإعادة التلفزيونية أظهرت زميله سيرجيو راموس كآخر لاعب لمس الكرة قبل أن تسكن شباك الحارس فيكتور فالديس. وأعاد ميسي التقدم لبرشلونة في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول. وتعادل كريم بنزيمة لريال مجددا قبل خمس دقائق من نهاية الوقت الأصلي لكن ميسي حسم المباراة بتسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 88. وأشرك بيب جوارديولا مدرب برشلونة نفس التشكيلة التي خاضت المباراة النهائية لدوري أبطال اوروبا في مايو ايار الماضي وهو ما يعني أن فابريجاس المنتقل من ارسنال هذا الأسبوع جلس كاحتياطي لكن ريال كان الأفضل في الدقائق الأولى. وضغط ريال بطل كأس الملك على مضيفه من البداية وأطلق رونالدو تسديدة قوية أنقذها فالديس في الدقيقة الأولى. وارتفع إيقاع اللعب بشدة واستلم ميسي الكرة في وسط الملعب ومررها بطريقة رائعة لانيستا بين مدافعي ريال لينفرد لاعب وسط منتخب اسبانيا بالمرمى ويضع الكرة في شباط ايكر كاسياس لكن ريال رد سريعا بهدف رونالدو. وأنقذ كاسياس وفالديس سلسلة من الكرات الخطيرة لكن ميسي عاد مرة أخرى ليصنع الفارق. ومع تعثر دفاع ريال في إبعاد كرة من ركلة ركنية على حدود منطقة الجزاء ليمررها لاعب منتخب الارجنتين بصدره إلى جيرارد بيكي. وأعاد بيكي الكرة إلى ميسي بكعبه بطريقة جميلة ليضعها اللاعب المبدع في المرمى رغم ومحاصرة مدافعين اثنين له. وأشرك جوارديولا فابريجاس لكن ميسي كانت له الكلمة النهائية مرة أخرى حين سدد الكرة بقوة في الشباك من لمسة واحدة لتسكن الشباك على يسار كاسياس وتمنح برشلونة اللقب.


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ميسي يلدغ ريال مدريد ويقود برشلونة لإحراز لقب كأس السوبر للمرة العاشرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة اسود مدريد العربية :: قسم النادي الملكي ريال مدريد :: قسم اخبار الملــــوك-
انتقل الى: