شبكة اسود مدريد العربية
اهلا وسهلا بالزائر الكريم
اذا لم تقم بالتسجيل فنرجو منك التسجيل معنا(هنلك فرصة لتكن مشرف على احد الاقسام) او اذا كنت ضمن اسرة اسود مدريد فندعوك لتسجيل الدخول
مع تحيات ادارة اسود مدريد العربية

شبكة اسود مدريد العربية

تابـــــع معـــــنا اخــــــ اخبار ـــر الملــــوك
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولمجلة المنتدى
الدردشة|منتديات اسود مدريد

شاطر | 
 

 كاكا لصحيفة الاس : سابقى في الريال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أحمد الكوني
الـمـدير الـعام
الـمـدير الـعام
avatar

من لاعبك المفضل : كريستيانو رونالدو
عدد المساهمات : 247
نقآطك الشخصية : 916
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 21/07/2011
العمر : 17
الموقع : الشارقة في الامارات

مُساهمةموضوع: كاكا لصحيفة الاس : سابقى في الريال   الخميس سبتمبر 01, 2011 9:40 am


أكد لاعب الوسط البرازيلي كاكا أنه ما زال متمسكا بالبقاء في فريقه الإسباني ريال مدريد ولا يرغب في الرحيل عنه، كما نفى صحة ما تردد عن مفاوضات والده ووكيل أعماله مع أندية أخرى تسعى لضمه.
وفي مقابلة أجرتها معه صحيفة (آس) الإسبانية ونشرتها على موقعها اليوم الاثنين، قال كاكا "لقد صرحت دوما بأنني أود البقاء في ريال مدريد، ورأيي لم يتغير مطلقا في هذا الصدد، وليس صحيحا ما يتردد عن مفاوضات أبي مع أندية أخرى فأنا أضع كل تركيزي حاليا مع الفريق الملكي". وأضاف أن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الملكي، أخبره بانه يضعه في حسبانه وسيعتمد عليه خلال الموسم الكروي الذي انطلق مؤخرا، وهو ما جعله يشعر بالاطمئنان ولا يفكر سوى في مساعدة الفريق.
وعند سؤاله عن فوز الملكي السبت على ريال ساراجوسا بنصف دستة أهداف في أولى مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم، أعرب كاكا عن سعادته البالغة بهذه المباراة التي بذل فيها لاعبو الملكي قصارى جهدهم.

وحول تسجيله هدفا في هذه المباراة، أوضح "بدء الموسم بهذا النحو ومع تسجيل هدف وإحراز الفريق بأكمله لستة أهداف نظيفة بمثابة أمر رائع وأنا سعيد جدا بذلك"، مبينا أن المباراة تنم عن أن الريال في حالة رائعة.
واختتم حديثه بالقول، إنه يسعى لأن يستغل الدقائق التي يمنحها له مورينيو داخل الملعب، دون النظر إلى مسألة حجز مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق الملكي.

مما يذكر أن كاكا (29 عاما) انتقل إلى ريال مدريد صيف 2009 قادما من ميلان الإيطالي مقابل 67 مليون يورو، ليصبح ثالث أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم والنادي الملكي الإسباني بعد كريستيانو رونالدو وزين الدين زيدان.


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كاكا لصحيفة الاس : سابقى في الريال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة اسود مدريد العربية :: قسم النادي الملكي ريال مدريد :: قسم اخبار الملــــوك-
انتقل الى: